كتب الوزير المختار ولد أجاي على صفحته في الفيسبوك

سبت, 10/02/2018 - 14:27

كتب وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد أجاي على صفحته على افيس بوك إنه قرأ ما كتبه بعض أصدقائه على الفيس بوك من النقد والاحتجاج

وحتي الامتعاض من عدم ظهور أسمائهم فى لوائح بعض اللجان الفرعية للجنة المكلفة بتشخيص واقع

الحزب وتفعيل أدائه وقال ولد أجاي لا يجعل سترتنا في يده إن بعض أصدقائه ألح عليه فى الخاص حول الموضوع وبما أنه لا يمكنه كما قال أن يرد عليهم واحدا واحد قرر أن يكتب هذه التدوينة علها كما قال تساعد على وضع الأمور في نصابها

فقلنا له نحن يا سيادة الوزير هذه التدوينة لسنا مغرشين لك أنها ستنفع أصدقائك على الفيسبوك فلو كان أصحابك تنفعهم التدوينات لخفت عيشتهم فابحث لهم عن شيء غير التدوينات إذا كنت فعلا تريد مساعدتهم فمساعدة أهل الفيس بوك بالتدوينات هو مثل حمل الحجارة للكدية كما يقول المثل

وهذه هي تدوينة الوزير ولد أجاي لمن منكم ستساعده:

 قرأت بعض النقد وبعض الاحتجاج وحتي الامتعاض من بعض الإخوة أصدقاء هذه الصفحة من عدم ظهور أسمائهم علي لوائح بعض اللجان الفرعية للجنة المكلفة بتشخيص واقع الحزب وتفعيل أدائه . وألحوا علي (علي الخاص) في إعطاء توضيح عن ذلك. ولاستحالة الإجابة عليهم واحدا واحدا أقدم هذا التوضيح عله يساعد علي وضع الأمور في نصابها

لا اتحدث هنا باسم اللجنة لأني لست مخولا بذلك. وما أعطيه هي معلومات مستوحات من منهجية عمل اللجنة وما تم إقراره من طرفها. اولا. مازالت هناك لجان فرعية لم تعلن عن للائحة الأولية لأعضائها. ثانيا حتي اللجان التي أعلنت عن لوائحها أأكد لكم انها مفتوحة وليست نهائية. ثالثا، لقد قررت اللجنة ان تتبع منهجية تشاركية تسمح باشراك كل هيآة الحزب (المكتب التنفيذي، المجلس الوطني، ، برلمانيي الحزب، عمد الحزب ،اللجنة الوطنية للشباب، اللجنة الوطنية للنساء والأطر النشطين حاليا في الحزب من خلال لائحة مقدمة من قيادة الحزب) وكل القوي الحية الآخري التي تري نفسها في برنامج فخامة الرئيس . ومن اجل اشراك كل هذه القوي طلب من أعضاء اللجنة ان يثروا اللوائح التي قدمتها قيادة الحزب وتقرر وضع صفحة علي الفيس بوك لضمان اشراك كل المهتمين وستنظم ايّام تفكيرية مفتوحة امام الجميع خصوصا القوي والروابط الشبابية. بعد مرحلة التشاور ستصاغ الاقتراحات النهائية وستختار الفرق التي ستشرف علي الانتساب وستضم كل من تري اللجنة انه الانسب ، كان اسمه علي اللوائح الحالية او لم يكن عليها. دون الخضوع لأي حسابات ضيقة . سيكون معيار الإخلاص لبرنامج فخامة الرئيس والصدق والامانة والمستوي المعرفي والفني هي المعيار وليس غير ذلك.

طبعا لا أحد يدعي العصمة والأخطاء جائزة وفِي بعض الأحيان لا يمكن تكليف الكل بمهمة واحدة.ساعدونا بملئ الاستمارة والتفاعل مع الصفحة

كامل الود 

اتصل بنا

هاتف : 26004443 - 32755522    البريد الإلكتروني : ‫mokhalakhbar@gmail.com